سياسة الخصوصية والأمن ~ فى خدمتكم العامه والربح من الإنترنت

اود ان ارحب بجميع الزوار الكرام

اهلا بك اخى الزائر فى موقعنا اخى الزائر هل يمكنك المجازفة بمبلغ 100$ للبدء فى مجال الفوريكس والحصول على دخل يومى لا يقل عن 10% من اجمالى المبلغ الذى قمت بايداعه انه هو الفوريكس سوق تداول العملات الاجنبيه* صدق او لا تصدق انها فعلا تجربه حقيقيه شيقه وممتعه وهيا انك تبدأ من الصفر وتكون نفسك ومستقبلك الى ان تصل الى مالا نهايه* اخى الزائر انها خدمه العمر اليك* من منا لا يحلم بهذه الفرصه دخل يبدأ من 10% ويصل الى 80% من المبلغ الذى قمت بايداعه او المبلغ الذى قد ربحته من 100$ فقط كل هذا وانت فى منزلك كل ما عليك فقط هو جهاز كمبيوتر متصل دائما بالانترنت* ايام العمل تبدأ من الاحد الساعة الحادية عشر منتصف الليل وتنتهى الجمعة الحادية عشر منتصف الليل*تجربتى الخاصه هيا اننى قمت اولا بعمل حساب على الفوركس وقمت بايداع مبلغ 100$ فقط واصبحت اربح كل يوم 10% من المبلغ الى ان وصلت النسبه الى 20%وهذا بفضل الله تعالى مع ايضا مراعاة فهم ما تقوم بالعمل به والاخذ بنصائح مدير حسابك الذى سيكون دائما متصل بك عبر الهاتف المحمول *مع اننى مبتدئ فى هذا المجال منذ شهر واحد فقط والان قد وصل حسابى فى الفوركس لـــ1000$ لكى اربح يوميا 10% اى 100$ حوالى 700 جنيه مصرى بمعنى ان دخلى فى الاسبوع الواحد 700فى5ايام عمل=3500 جنيه مصرى كل هذا وانا فى منزلى*انا ايضا اعلم ان كثير من الزوار لن يصدق هذا ويعتبر هذا الكلام مجرد تخاريف واوهام واحلام اذا كان هذا هو رأيك فى مجال الفوركس فهذه هى وجهة نظرك ولا يمكننى الرد فى التعليق عليك الا بالاحترام الكامل لرأيك الى ان ترى بعينك فى يوم من الايام لاننى ايضا كنت اعتقد هذا اولا ولا اصدقه ابدا* اما اذا كنت متحمس لهذا العمل الرائع والبدء فى مجال الفوركس كل ما عليك هو الاتصال بـــ عبدالقادر محمد مطر 01220092981 وسوف اشرح لك هذا المجال خطوه خطوه الى ان تثق به تماما وشكرا اخوكم عبدالقادر مع فائق الشكر والتقدير

عرض خاص انضم الان الى عالم الفوركس مجانا بدون اى عمليات ايداع مع انيستا فوركس من خلال تكوين مبلغ للتداول عن طريق الردود والمشاركات لكل رد او مشاركه 10 سينت للمزيد رجاء النقر فوق اغتنم الفرصه والتمرير للاسفل لمشاهدة فيديو الشرح المرفق للإستفسارات يرجى الاتصال على 01220092981 مع رجاء اذا كان الرقم بالانتظار رجاء الاتصال فى وقت لاحق وشكرا

اليكم التقويم الاقتصادى بتوقيت مصر مقدم من عبدالقادر مطر

التقويم الاقتصادي الحي مقدمًا من السعودية Investing.com، المنفذ المالي الرائد.

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

سياسة الخصوصية والأمن

سياسة الخصوصية والأمن

ضمان التداول الآمن والمحمي

إلتزام
تفسر سياسة الخصوصية والأمن هذه كيف تقوم ايفوركس بجمع بيانات شخصية عنك وكيف تحافظ، تستخدم وتفصح عن تلك البيانات.
تلتزم ابفوركس بحماية خصوصية كافة المعلومات الشخصية التي يتم الحصول عليها منك، بما في ذلك المعلومات التي نحصل عليها خلال زياراتك لهذا الموقع. ستقوم ايفوركس باستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك وفقا" لسياسة الخصوصية والأمن هذه فقط.
ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها منك؟
ستقوم ايفوركس بجمع وتخزين المعلومات الشخصية عنك، كما هو مطلوب قانونيا" من أجل تقديم الخدمات اﻹستثمارية لك. وهذا يشمل، من بين أمور أخرى، تاريخ ميلادك، عنوانك وصورة من بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك، جواز السفر، أو أي شكل آخر من أشكال الهوية ونسخة من فاتورة مرافق حديثة أو أي دليل آخر من العناوين. قد نحصل على معلومات شخصية نتيجة لمصادقة الهوية أو التحقق، بما في ذلك التحقق أمام وكالات المراجع الائتمانية (والذين قد يقوموا باﻹحتفاظ بسجل من المعلومات) لمنع الغش.
تقوم ايفوركس أيضا" بجمع ومعالجة معلومات الشخصية الضرورية بالنسبة لنا لتزويدك بالخدمات التي نقدمها. وهذا يشمل معلومات عنك عند إكمال تطبيق على إنترنت أو أي نوع آخر من النماذج وعند تسجيل الدخول والتداول في حساب ايفوريكس الخاص بك.
ابفوركس قد تستمد أيضا" معلومات عن إستخدامك لهذا الموقع وبرنامج منصة التداول للعملاء، ويمكن تخزين هذه المعلومات مع معلوماتك الشخصية. ويمكن أن تشمل هذه المعلومات موقع المناطق التي تمت زيارتها، الصفحات التي تم تصفحها، وتيرة ومدة الزيارات، عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، تحديد معلومات جهاز الكمبيوتر، وأنواع من المعاملات التي أجريت، الوثائق التي تم تحميلها، نقرات الماوس، حركات الماوس، والنشاط والتمرير وكذلك النص الذي تكتبه في هذا الموقع والموقع الذي أحالك إلينا أو إلى المواقع التي قمت بربط.
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟
تقوم ايفوركس باستخدام معلوماتك الشخصية وتقاسمها مع الشركاء والمقاولين ومقدمي الخدمات ومعالجة المعاملات، والمستشارين والشركات التابعة والمنتسبة لايفوركس (بما في ذلك ولا يقتصر على الشركات الأم، الأخت والفرعية في مجموعة ايفوركس) ("الشركاء")، للأغراض التالية فقط أو تخضع لموافقة صريحة:
  • تقديم الخدمات التي قد طلبتها بما في ذلك معالجة المعاملات.
  • للتأكد من هويتك.
  • للحفاظ على ملف التعريف الشخصي الخاص بك.
  • لإدارة حسابك.
  • للاتصال بك عند الضرورة أو المناسبة، فيما يتعلق بالخدمات التي يتم توفيرها لك.
  • لتبقي على إتطلاع كونك عميل لدينا فيما يتعلق بأمور مثل العقود المتداولة والأنشطة الأخرى في ايفوركس.
  • لتنظيم وإدارة المنتجات والخدمات المقدمة لك.
  • لأغراض التسويق، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على توفير معلومات بشأن المنتجات والخدمات التي تقدمها ايفوركس أو شركائها.
  • في تطوير وفهم المنتجات والخدمات التي قد تكون مهتما" في الحصول عليها من ايفوركس أو شركائها.
  • لتزويدك بالمعلومات أو الفرص التي نعتقد أنها قد تكون ذات صلة بك.
  • لتكييف الموقع للاحتياجات والمصالح الخاصة بك.
  • لإنشاء البيانات الإحصائية الغيرمحددة الشخصية.
  • لفرض الشروط وشروط التحكيم.
  • إذا إعتقدت ايفوركس أنك قد أخللت بشروط الإدارة والأحكام، أو إساءة إستعمال الحقوق الخاصة بك ﻹستخدام الخدمات، أو أداء أي فعل أو إغفال والذي تعتقد ايفوركس بأنة إانتهاك لأي قانون الواجب التطبيق أو القواعد أو اللوائح، ثم قدتقوم ايفوركس بمشاركة المعلومات الخاصة بك مع وكالات إنفاذ القانون وغيرها من السلطات المختصة الأخرى ، وكذلك مع أطراف أخرى، كما قد يكون مطلوباً.
  • إذا طلب من ايفوركس، أو يعتقد أنة كان مطلوبا" من قبل القانون لتبادل أو الكشف عن المعلومات الخاصة بك إلى السلطات الحكومية أو إلى أي طرف ثالث.
  • في أي حالة من النزاع، أو من الإجراءات القانونية من أي نوع بينك وبين ايفوركس، أو بينك وبين عملاء آخرين أو أطراف ثالثة فيما يتعلق، أو في العلاقة مع الخدمات التي تقدمها ايفوركس.
  • إجراء المسوحات والاستبيانات.
  • في أي حال تعتقد فية ايفوركس أن تبادل المعلومات أمر ضروري لمنع أذى جسدي وشيك أو أضرار في الممتلكات.
  • إذا قامت ايفوركس بتنظيم وتشغيل خدماتها في إطار مختلف، أو من خلال الهيكل القانوني أو كيان آخر، أو إذا تم حيازته من قبل ايفوركس، أو اندمجت مع كيان آخر، ولكن شريطة أن تتفق هذه الكيانات على اﻹلتزام بأحكام هذه السياسات، مع إدخال التغييرات الضرورية، التي تؤخذ بعين الاعتبار.
البيانات الإحصائية
قد تجمع ايفوركس بين معلوماتك الشخصية مع المعلوماتالشخصية من المستخدمين الآخرين لهذا الموقع لخلق البيانات الإحصائية غير محددة الهوية لأغراض مراقبة وتحسين الخدمة. ايفوركس قد توفر هذه البيانات الإحصائية لأطراف ثالثة. وتحت أي ظرف من الظروف لن يكون أي أحد قادرا" على تحديد هويتك من هذه البيانات الإحصائية، وسوف تبقى مجهولا".
اﻹختيار والتقيد بها
في عملية التسجيل كعميل مع ايفوركس، سيتم منحك خيار عدم المشاركة في:
  • خدمات التسويق، والذي يوفر لك معلومات في ما يتعلق بالمنتجات والخدمات التي تقدمها ايفوركس أو شركائها والفرص التي نعتقد أنها قد تكون ذات صلة لك؛
  • النشرات الإخبارية؛
  • الرسائل النصية (SMS)؛
  • الاتصالات الإلكترونية الأخرى.
إذا لم تعد ترغب في تلقي أنواع الرسائل المذكورة أعلاه، يمكنك إلغاء اﻹشتراك باتباع الإرشادات المضمنة في كل رسالة.
نقل البيانات إلى بلدان ثالثة
أنك تقر في ايفوركس، بحكم طبيعتها كخدمة عبر الإنترنت، قد يتم تخزين ومعالجة المعلومات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت مقيما" في ولاية قضائية مثل الدول الأعضاء في المنطقة اﻹقتصادية الأوروبية، حيث يتطلب نقل المعلومات الشخصية إلى ولاية قضائية أخرى موافقتك، يمكنك أن تزودنا بموافقتك الصريحة والتي لا لبس فيها لهذا النقل.
تحديث المعلومات الخاصة بك
تستطيع إبلاغ ايفوركس في أي وقت أن التفاصيل الشخصية الخاصة بك قد تغيرت أو إن كنت ترغب أن تقوم ايفوركس بحذف المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك عن طريق إرسال بريد الإلكتروني لنا على cs@iforex.com. وسوف نقوم بتغيير أو حذف المعلومات الشخصية الخاصة بك وفقا" للتعليمات الخاصة بك، باستثناء إلى الحد الذي نحن مطالبون به من معلوماتك الشخصية لأغراض تنظيمية أو قانونية، لتزويدك بالخدمات التي قمت بطلبها أو للحفاظ على السجلات التجارية الكافية. على أي حال، قد تبقي ايفوركس أي معلومات مجمعة أو مجهولة المصدر للأغراض الموصوفة في هذه الخصوصية والسياسة الأمنية، إلى أجل غير مسمى.
روابط
عند إستخدام هذا الموقع، قد تكون قادرا" على اﻹرتباط بمواقع أخرى. سياسة الخصوصية والأمن هذه لا تنطبق على تلك المواقع الأخرى.
ملفات تعريف اﻹرتباط
ملفات تعريف اﻹرتباط - الكوكيز عبارة عن ملفات صغيرة من المعلومات، التي غالبا" ما تتضمن رقم تعريف فريد أو قيمة، والتي يتم تخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك نتيجة ﻹستخدامك لبرمجيات التداول لايفوركس والوصول إلى موقع ايفوركس.
نحن نستخدم ملفات تعريف اﻹرتباط الدائمة وملفات تعريف اﻹرتباط معرفة الجلسة. إنتهاء مدة صلاحية ملف تعريف إرتباط معرف الجلسة عند إغلاق المستعرض الخاص بك. يتم إستخدام ملفات تعريف إرتباط معرف الجلسة من أجل السماح لك بالوصول إلى الحساب الخاص بك على الإنترنت.
تظل ملفات تعريف اﻹرتباط الدائمة على محرك القرص الثابت لفترة ممتدة من الزمن. وتستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة فقط لجمع المعلومات الإحصائية المشار إليها أعلاه. يتم إعداد معظم مستعرضات الإنترنت لقبول ملفات تعريف اﻹرتباط.
إذا كنت لا ترغب في تلقي ملفات تعريف اﻹرتباط، فقد تتمكن من تغيير إعدادات المتصفح لرفض كل ملفات تعريف اﻹرتباط أو أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتقديم إخطار لك كل مرة يتم إرسال ملف تعريف إرتباط بها، ومن ثم تعطي لنفسك اﻹختيار ما إذا كانت تقبل ذلك أم لا. ومع ذلك، هذا قد يؤثر على نوعية الخدمات التي نقدمها لك فيما يتعلق بالحساب الخاص بك. بعض ملفات تعريف اﻹرتباط الدائمة، مثل الكوكيز فلاش، لا يمكن حظرها عن طريق تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك.
تجديد النشاط التسويقي مع برنامج Google Analytics
قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لمساعدتنا في تقديم الإعلانات ذات الصلة إليك (تجديد النشاط التسويقي). تجديد النشاط التسويقي هو وسيلة بالنسبة لنا للتواصل مع زوار مواقعنا والإعلانات ، إستنادا" على تفاعلاتهم الماضية مع موقعنا على شبكة الإنترنت والإعلانات. قد يكون هنالك تعاقد تسويق بين طرف ثالث وايفوركس لأداء خدمات تجديد النشاط التسويقي من هذا القبيل. ونتيجة لذلك، قد يظهر بائعين لجهة خارجية، بما في ذلك غوغل، الإعلانات الخاصة بايفوركس على مواقع الإنترنت. يجوز لهؤلاء البائعين طرف ثالث، بما في ذلك غوغل، إستخدام ملفات تعريف اﻹرتباط وملفات تعريف اﻹرتباط من طرف ثالث وتكنولوجيات مماثلة لعرض الإعلانات استناداً إلى الزيارات السابقة لزائري موقع ايفوركس.
يمكنك الانسحاب من برنامج Google Analytics للمعلنين العرض واﻹنسحاب من إعلانات شبكة Google الإعلانية المخصصة من خلال زيارة مدير تفضيلات الإعلانات من Google. أنت أيضا" مدعو لزيارة برنامج Google Analytics متصفح..
لمزيد من المعلومات يمكنك أيضا زيارة مركز خصوصية Google..
الأمن
ايفوركس تأخذ الأمن على محمل الجد، وتبذل جهودا" لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك وضمان عدم الوصول إليها من قبل أشخاص غير مخولين. وتشمل تدابير التشفير أثناء نقل البيانات، وآليات مصادقة قوية وفصل الأجهزة والبيانات لتوفير مناطق آمنة.
ورغم وجود هذه النظم والإجراءات للحد من مخاطر الخروقات الأمنية،إلا أنها لا توفر الأمن المطلق. ولذلك لا يمكن أن تضمن ايفوركس أن خدماتنا سوف تكون محصنة من أي من التجاوزات، والأعطال، واﻹعتراضات غير المشروعة أو الوصول غير المصرح به للمعلومات المخزنة فيه، وإلى مخاطر أمن المعلومات الأخرى، أو أن اﻹتصالات الخاصة بك أو من خلال الخدمة التي نقدمها سوف تبقى سرية.
ما هي حقوقك؟
أنت لا تحتاج أن تعطينا أي من المعلومات الشخصية المطلوبة عن طريق ايفوركس. ومع ذلك، دون الحصول على المعلومات المطلوبة في إستمارة الطلب، ايفوركس قد لا تكون قادرة على فتح حساب لك، أو تزويدك بأي من الخدمات أو المعلومات أو المساعدة التي تسعى لها أو تقييم مدى ملاءمة الخدمة التي تطلبها.
كيفية طلب نسخة من المعلومات
إذا كان لديك طلب، يرجى الكتابة إلى ايفوركس،مع إظهار التحقق من الهوية الخاصة بك وتحديد ما هي المعلومات التي تتطلب بالكامل.
سيتم فرض رسما" كما يسمح به القانون المعمول به لتغطية تكاليف التحقق من التطبيق وتحديد موقع وإسترجاع، وإستعراض ونسخ أي من المواد التي طلبت.
تطبيق
ايفوركس تبذل قصارى جهدها للإمتثال لسياسة الخصوصية والأمن هذه. إذا كان لديك أي أسئلة، مخاوف أو شكاوى تتعلق بهذه السياسة وكيفية تطبيقها ، يرجى الرجوع إلى: cs@iforex.com. بعد تلقي الشكوى، ستتواصل معك ايفوركس لفهم المخاوف الخاصة بك وسوف نبذل كل الجهود للرد فورا" على سؤالك، أو حل شكواك إلى أن ترضى بشكل كامل.
إدخال التعديلات على السياسة
ايفوركس قد تغير وتحدث بنود سياسة الأمن والخصوصية هذه من وقت لآخر. كافة التغييرات نافذة المفعول سبعة (7) أيام بعد النشر الأولي على الموقع الإلكتروني، في حال قامت ايفوركس بتعديل هذه السياسة لتتوافق مع المتطلبات القانونية أو التنظيمية، في هذه الحالة التعديلات سوف تصبح سارية المفعول كما هو مطلوب، أو أمر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More